القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع adfly وكيفية الربح منه مئات الدولارات

في هذه التدوينة سأقوم بشرح موقع adfly للربح من الإنترنت عبر اختصار الروابط، حيث كل ما عليك هو اختصار رابط معين بمدونتك أو موقعك، وكل شخص يضغط على الرابط سيحتسب لك قدر من المال يختلف باختلاف الدولة التي ينتمي إليها الزائر، دون الحاجة لأن يضغط على أي إعلان موجود بالموقع.
شرح موقع adfly وكيفية الربح منه مئات الدولارات
تستطيع من خلال الصفحه الرئيسية من موقع ادفلاي أن تختصر الروابط وبها تقارير مفصلة عن الزيارات من حيث عددها ومصدرها وتكلفتها، بالإضافة إلى إعطائك رمز إحالة خاص بك، مع توضيح نسبة الأرباح عن هذه الإحالة، أي عن كل شخص تقوم بدعوته للتسجيل في الموقع.

شرح موقع adfly وكيفية الربح منه

يمكن أن يكون هناك عدة طرق للربح من الانترنت، ولكن من المهم ألا نقتصر على طريقة واحدة فقط في الكسب لأننا نعتقد أنها الأفضل.
على الرغم من إمكانية تحقيق الكثير من النجاح من خلال اختصار الروابط، إلا أن هناك طرقًا أخرى لكسب المال من خلال استخدام الترافيك.
تعد مشاركة الروابط أمرًا شائعًا على العديد من المنصات، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية والمنتديات. قد لا يعلم الكثيرون بأنه يمكن ربح مئات الدولارات شهريا من اختصار الروابط.
لذلك، فإن تم تصميم موقع AdF,ly الإعلاني يقوم على أساس التأكد من أن الارتباط الذي يتم النقر عليه يفيد المستخدمين.

اقرأ أيضا: كيفية الربح عن طريق كتابة أكواد الكابتشا

ما هو AdFly؟

إذا سبق لك أن ضغطت على رابط يؤدي إلى صفحة إعلان، فمن المحتمل جدا بأنك شاهدت شبكة اعلانات AdFly. موقع AdFly يشار إليه أيضًا باسم Adf.ly وهو موفر خدمة اختصار الروابط الشهير.
هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي تتيح للمستخدمين اختصار الروابط، وهنا نتحدث عن مواقع اختصار الروابط، مثل  goo.gl (قامت جوجل بإيقاف هذه الخدمة مؤخرا)، ولكن فقط في AdFly يمكنك الربح من اختصار الروابط، أي أنه يقدم عائدا مائديا عندما يحيل المستخدمون روابطهم عبر شبكته الاعلانية.
يمكن للراغبين أيضا في الترويج لمواقعهم الالكترونية أو روابط الإحالة الخاصة بهم أو حنى منتجاتهم عبر استخدام شبكة AdFly للإعلان عن الخدمة أو المنتج أو المحتوى.

كيفية الإعلان على AdFly

من السهل افتراض أن AdFly ليس أكثر من أداة لاختصار الروابط، ولكن الذين يتعاملون مع هذا الموقع سيجدون أن هناك العديد من العروض والميزات التي يوفرها.
يمكن للراغبين في الاستفادة من إعلانات AdFly الاختيار من بين خيارات الإعلان المختلفة.
يمكنك الحصول على أكثر من 1000 زيارة لرابطك من AdFly مقابل 0.40 دولارًا إلى 5 دولارات، وفقًا لأهداف حملتك.
يسمح خيار الإعلانات البينية بعرض الإعلان على المستخدم لمدة 5 ثوانٍ. يتوفر إعلان Leader Board Banner على شكل بانر بحجم 728 × 90 أو أصغر.
قد يرغب أيضًا أولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء حملة فريدة من نوعها في الاستفادة من الإعلانات المنبثقة "Pop Ads"، اعتمادًا على هدف الحملة.
بمجرد أن يتم تحديد شكل الإعلان، سيتم منح المستخدمين الحد الأدنى من الأسعار لكل حملة إعلانية.

كيفية الربح من Adfly

إذا كنت تبحث عن ربح سريع من الانترنت، فإن اختصار الروابط عن طريق AdFly مربح جدا، فهذه الروابط يمكن نشرها في أي مكان على النت تقريبًا. يمكن أن يكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك أو تويتر أو موقع ويب. تحتاج فقط للتأكد من أن وضع الرابط في المكان الذي سيتلقى أكبر عدد من الزيارات.
مثلما أن هناك اختلاف في أسعار الحملات الإعلانية، فهناك أيضًا تذبذب في قيمة العمولة عندما ينقر المستخدمون على رابط مختصر تم إنشاؤه بواسطة AdFly.
قد تختلف الأرباح بين 0.20 دولار و 2.50 دولار لكل نقرة، ولكن القاعدة العامة هي 20٪ من قيمة الإحالات.
يمكن للمستخدمين أيضًا جني الأموال من إحالة الآخرين إلى المنصة، على الرغم من أنك لن تتلقى سوى عمولة عن أرباح من قمت بإحالتهم.

هل هناك قيود على استخدام AdFly؟

على الرغم من أنه يمكن استخدام الارتباط الذي يتم توفيره للمستخدمين بشكل فعال في أي مكان، إلا أن هناك منتديات ومنصات لا تسمح بنشر هذه الروابط. يمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص على المنتديات الكبرى.
يمكن أن يكون هناك أيضًا العديد من الدول التي لا تسمح بنشر روابط AdFly. تعتمد القيود التي تواجهها في النهاية على جهودك التسويقية.
وهناك الكثير من الخيارات المتاحة، حيث يمكنك دائمًا إنشاء موقع الويب الخاص بك إذا كنت تبحث حقًا عن تأمين جهودك التسويقية.

شرح موقع Adfly بالفيديو

في الفيديو سأتطرق للعناصر التالية:
  • طريقة التسجيل في الموقع.
  • طريقة تفعيل العضوية.
  • طريقة الاستفادة القصوى من الموقع.

وأي استفسار أنا في خدمتكم  
لا تترددوا في طرح أسئلتكم وملاحظاتكم

لنتابع الشرح
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع