القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية النشر في جميع جروبات الفيس بوك بنقرة زر واحدة

هل تريد معرفة كيفية النشر في جميع جروبات الفيس بوك بنقرة زر واحدة ؟ 
إذا كان الجواب بنعم، فأنت إذا في المكان الصحيح…
لقد قرأت عددا كبيرا من المواضيع التي تتحدث عن النشر في جميع جروبات الفيس بوك، وما أكثرها!!!
لكن جل الدروس المنتشرة على الإنترنت حول موضوع النشر في مجموعات الفيس بوك إن لم نقل كلها تقدم طرقا صعبة التطبيق وغير عملية، أو مرتبطة ببرامج تثقل الحاسوب والانترنت ولا تؤدي المطلوب منها، خاصة مع الإجراءات الجديدة للفيسبوك والتي تحد من عملية النشر التلقائين حيث تعتبره سبام، مما قد يؤدي لتعطيل الحساب أو توقيفه بشكل كلي، لذلك ارتأيت طرح هذا الموضوع للنشر بطريقة آمنة وسهلة وبدون استخدام أي برامج مع تفادي كل المشاكل الناجمة عن النشر التلقائي.
كيفية النشر في جميع جروبات الفيس بوك بنقرة زر واحدة
كما تعلم على الأرجح، فإن الغرض من استراتيجيات التواصل الاجتماعي هو بناء والحفاظ على وجودك على الشبكات الاجتماعية. تحاول كل من المؤسسات الكبيرة والصغيرة، العامة والخاصة، الوطنية والدولية التواجد في حياة مستخدميها / عملائها، والشبكات الاجتماعية هي الأماكن الرئيسية التي يحتاجون إليها لتحقيق هذا الهدف.
في هذا السياق تركز العلامات التجارية اهتمامها على إمكانات جروبات الفيس بوك. لماذا؟ لأنهم يدركون أن هناك تفاعلات ذات قيمة فائقة تحدث في المجموعات والمنتديات عبر الإنترنت، بينما على صفحات المعجبين، بسبب طبيعتها وقيودها لا تسمح بذلك.
ومع ذلك، فإن مهمة تكوين حضور في جروبات مختلفة، يمكن أن تكون مهمة صعبة وحتى غير عملية بالنسبة لبعض الأشخاص، بسبب ضيق الوقت والتنظيم وما إلى ذلك.
ولكن، كما قلت سأريكم كيفية النشر في جميع جروبات الفيس بوك بنقرة زر واحدة بطريقة حصرية ومجربة!
ملاحظة: تسمح سياسات فيس بوك الجديدة بالنشر في الجروبات من خلال التطبيقات المعتمدة.

كيفية النشر في جميع جروبات الفيس بوك بنقرة زر واحدة

تنبيه: مع الأسف الموقع الذي شرحته في الفيديو لم يعد يعمل لأسباب أجهلها، ولكن يمكنكم استخدام موقع Postcron فهو جيد حاليا.
يكفي التسجيل في الموقع بالطريقة العادية أو من خلال حسابك على الفيس بوك أو تويتر أو جوجل، وبعد ذلك ستتمكن من النشر في أي جروبات تريد دفعة واحدة بطريقة سهلة للغاية.
لنتابع الطريقة في الشرح بالفيديو
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع