القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل ألعاب اندرويد جديدة وصلت هذا الاسبوع يمكنك تحميلها مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل 5 العاب اندرويد جديدة وصلت هذا الاسبوع الى متجر بلاي وحققت شهرة واسعة وعدد تحميلات كبير نظراً لروعتها وللشركات الشهيرة التي تقدمها ونوع الألعاب أيضاً حيث كما نعلم تصدر العديد من الألعاب يومياً في متجر بلاي وومنها ما يصبح شهيراً بشكل كبير بفترة قصيرة ومنها ما يبقى خاملاً لفترة طويلة .

ولكن في مقالتنا هذه سنتحدث عن ألعاب لاقت شهرة واسعة رغم أنها صدرت هذه الاسبوع وهي ستكون من أروع ألعاب الاندرويد نظراً لقوتها والاقبال  الكبير عليها حيث يقوم الجميع من الكبير الى الصغير بلعب الألعاب بشكل يومي اما لتمضية فترة الاستراحة او انتظار الحافلة وغير ذلك الكثير وهذه الألعاب لا تسبب لك الادمان انما فقط للتسلية في وقت الفراغ وفي هذه المقالة ستتعرف على ألعاب غير مملة أبداً فابقى معنا .

لعبة Tom and Jerry: Chase

هي لعبة يتحدث عنها الكثيرين في هذا الوقت وعمر هذه اللعبة عامين في الواقع لكن قبل هذا الأسبوع كانت متوفرة فقط في الصين أما الأن فهي متاحة في أغلب بلدان العالم تقريباً وكل الاشخاص تقريباً يحبون مسلسل توم اند جيري وألعابه وهذه لعبة متعددة اللاعبين قد تجدها غير متكافئة بنظام 1 ضد 4 حيث يلعب أحد اللاعبين دور القط توم بينما سيلعب الباقون دور الفأر جيري وأصدقائه وكل ذلك في محاولة لسرقة جبن توم . قد يفيدك تحميل تطبيق المهام الشهير Taskade المدفوع مجانا تماماً .


لعبة Baseball Superstars 2020

هي أحدث لعبة بيسبول صدرت مؤخراً وهي بسيطة يبدأ اللاعبون اللعبة ويقومون بجمع شخصيات محترفة لتحسين فريق البيسبول الخاص بهم ويمكن ترقية المدربين واللاعبين ويمكنك أيضاً تخصيص فريق البيسبول بعدة طرق مختلفة وسهلة وهناك ميكانيكي الضرب والرمي. وهذان أسلوب أركيد لذا ليس هناك الكثير من الواقعية في اللعبة ولكنها لعبة أركيد صغيرة ممتعة جدً لعشاق رياضة البيسبول والاعلان الخاص بها مبهر . قد يفيدك أفضل 3 أدوات للحصول على نسخ احتياطية أمنة من الصور ومقاطع الفيديو .


لعبة Soul of Eden

هي لعبة ورق مبارزة عبر الإنترنت تشبه العاب اليوغي الى حد ما حيث يقوم اللاعبون ببناء وتجميع مجموعة مكونة من 30 بطاقة من مجموعة تشمل أكثر من 100 بطاقة قوية ثم يتنافسون عليها مع بعضهم على الإنترنت وتتميز اللعبة بمباريات مدتها فقط أربع دقائق والعديد من الفصائل يمكن للاعبين الانضمام إليها ولها نظام لعب لائق جداً يسمح ببعض التخصيص لاستراتيجياتك القتالية الرائعة دون الاعتماد كليًا على RNG .


لعبة Tom Clancy’s Elite Squad

هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين على الإنترنت تتضمن خمسة معارك مميزة ضد خمسة لاعبين ويقوم كل لاعب بإرشاد شخصياته إلى أين يذهبون ويقاتلون وماذا يفعلون ابقاء الفريق حياً في النهاية يؤدي الى فوزه وتركز اللعبة بشكل أساسي على ساحة PvP ولكن يمكنك أيضًا اللعب في وضع الحملة واللعبة جيدة بما يكفي للعبها حيث أن الرسومات جيدة جداً واللعب سريع بشكل مميز ولكن هناك بعض الأخطاء المبكرة نتيجة الاطلاق ولكن لا ينبغي أن تدوم طويلاً .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع