القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك 3 تطبيقات خرافية جداً يجب عليك تثبيتها في هاتفك


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 3 تطبيقات تعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد وستفيدك كثيراً ومما لا شك فيه أنك ستقوم بتثبيت أحدها ان لم يكن الآن فسيكون في وقت لاحق لأنك ستحتاجهم في وقت ما وهذه التطبيقات متاحة للتحميل مجاناً بشكل دائم وهذا من حسن الحظ وهي متاحة لجميع المستخدمين وحصلت على تقييمات عالية واعجابات كثيرة من قبل المستخدمين .

تطبيق netcut

هو اول تطبيق معنا في هذه القائمة وهو يمكنك من قطع الانترنت لاسيما الواي فاي عن اي متطفل خارجي متصل بشبكتك كما ان التطبيق متاح باللغة العربية ليسهل الأمور علينا وعندما تفتح التطبيق ستجد كافة الاجهزة المتصلة معك في الشبكة وهنا سوف تتمكن من معرفة من يقوم باختراق شبكتك الـ Wi-Fi ويمكنك حظره بشكل نهائي من خلال التطبيق كما يمكنك التحكم بسرعة الانترنت لكل جهاز وعند كل مستخدم ويمكنك حظر عمليات التحميل والتحكم في اي شيء أخر . قد يفيدك اليكم حزمة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة فقط .


تطبيق huddle

هو ثاني تطبيق معنا في القائمة وهو من الطبيقات المميزة جداً ومهمته هي ان يعطيك رقم مجاني امريكي ويمكنك الاستفادة من هذا الرقم بشكل كبير من خلال تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي مثل التيليغرام او الواتساب او اي تطبيق او موقع اخر يحتاج الى رقم هاتف وبعد الدخول الى التطبيق يمكنك الضغط على بعض الاشياء وبعدها سوف تحصل على رقم مجاني امريكي صالح لتفعيل مختلف انواع الحسابات كما أنه صالح لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات . قد يفيدك اليكم مجموعة من الالعاب المدفوعة لكنها متاحة مجاناً لفترة محدودة فقط سارع لتحميلها .


تطبيق VMOS

هو أخر تطبيق معنا في القائمة وهو تطبيق يمنحك هاتف افتراضي بداخل هاتفك الحالي حيث يمكنك اختيار الهاتف الذي تريده مثلاً هاتف بنظام الاندرويد 5 او 7 تقوم انت بالاختيار ثم تقوم بعد ذلك بتنزيل الاختيار على هاتفك ثم بعدها ستجد الهاتف الافتراضي الذي اخترته كما انه هناك خيارات لامتلاك الروت وفي الهاتف الافتراضي ستجد التطبيقات المثبتة في الهاتف الحقيقي وكل شيء كذلك وستتمكن من فعل كل شيء كأنه حقيقي .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع