القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب - أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وبشكل سهل ومجاني حيث كما نعلم يعتبر اليوتيوب المنصة الأساسية والأشهر للفيديوهات خصوصاً وهناك العديد من الأشخاص ممن يستعملونه لتحقيق الربح عن طريق افادة الأخرين حيث يرتبط اليوتيوب مع قوقل أدسنس ويتم الربح من خلال الاعلانات .

فائدة تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

بالرغم من أن اليوتيوب بالفعل أشهر منصة للفيديوهات ويستخدمه الجميع لمشاهدة قنواتهم المفضلة والفيديوهات التي تنشرها في قنواتها ويتفاعلون مع الفيديوهات ويقيمونها الا أنه يفتقر الى الميزة التي يبحث عنها الجميع والتي لطالما أرادوا وجودها في اليوتيوب حتى يكون شبه مثالي وهي ميزة تحميل الفيديوهات من داخل اليوتيوب وهي لم تتحقق بالرغم من أنها أصبحت متاحة لكن لفيديوهات قليلة وليس لجميع الفيديوهات وجميع القنوات . قد يفيدك برنامج تحميل الألعاب مجانا - أفضل متاجر التطبيقات والألعاب للأندرويد - الجزء الأول .

حيث مثلاً يمكن ان تصادف فيديو في اليوتيوب ويعجبك كثيراً وتريد تحميله تضمينه في مشروعك مثلاً او مشاركته مع الأخرين لكن اليوتيوب لا يوفر ذلك بشكل مباشر الا في قلة قليلة وهنا تأتي أهمية هذه التطبيقات التي توفر لك امكانية تحميل اي فيديو من اليوتيوب بشكل مجاني وبكل سهولة فهي تطبيقات مجانية وسهلة الاستخدام بالرغم من أنها تحوي بعض الاعلانات الا أنها فعالة وتشبه اليوتيوب تماماً لكن مع خاصيات إضافية مثل تحميل الفيديوهات مجاناً . قد يفيدك برنامج تحميل الألعاب مجانا - أفضل متاجر التطبيقات والألعاب للأندرويد - الجزء الثاني .

تحميل تطبيق تحميل من اليوتيوب

YouTube Go

هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات الاندرويد خفيفة الوزن من قوقل ويمكنك من خلاله تنزيل مقاطع فيديو الـ YouTube مجانًا كما يمكنك قانونيًا استخدام هذه الفيديوهات لصالحك وهذا التطبيق على عكس تطبيق يوتيوب العادي الذي يتيح لك تحميل مقاطع فيديو محددة ويطلب منك الاشتراك في YouTube Premium فهذا التطبيق لا توجد به هذه القيود حيث يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق لتحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة .


Videoder

يعد هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب لنظام الاندرويد كما يمكنك من الاختيار من بين مواقع مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو أي مثل اليوتيوب والفيسبوك والانستقرام وما إلى ذلك من التطبيقات الأخركما يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة وبجودات مختلفة ويمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو من داخل التطبيق وأخيراً التطبيق قابل للتخصيص بشكل كامل ويأتي مع واجهة مستخدم مميزة ورائعة ويوفر سرعات تنزيل ممتازة .


TubeMate

هو أفضل وأشهر تطبيق تنزيل فيديوهات يوتيوب مجاني ويتميز التطبيق بواجهة أنيقة وأيضاً سهلة الاستخدام كما يأتي معه متصفح مدمج متميز وهذا يسمح لمستخدمي التطبيق بتحميل الفيديو من الموقع المفضل لهم كما يوفر لك خيارات اختيار الجودة وتنسيق ملفات الفيديو قبل التنزيل وأيضاً يتم تخزين كافة مقاطع الفيديو في ذاكرة الهاتف بشكل تلقائي بشكل أساسي التطبيق هو أداة تحميل مقاطع فيديو يوتيوب ممتازة لنظام الاندرويد لكنه يحوي بعض الاعلانات .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات