القائمة الرئيسية

الصفحات

صناعة تطبيقات الاندرويد - موقع صنع تطبيقات اندرويد مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة صناعة تطبيقات الاندرويد بكل سهولة وبشكل مجاني وأهم مافي الأمر هي أنه بدون خبرة فلن تحتاج الى اي خبرة في البرمجة في أي لغة حتى تقوم ببرجمة تطبيق الاندرويد خاصتك فالأمر أصبح أسهل مع التطور التكنولوجي الذي يتزايد يوماً بعد يوم فهناك خدمات ومواقع على الانترنت تتيح لك بكل سهولة ان تصنع تطبيق اندرويد خاص بك وتخصصه .

صناعة تطبيقات الاندرويد

اذا كما ذكرنا هناك مواقع على الانترنت هي عبارة عن منصات يمكنك من خلالها صناعة تطبيقات الاندرويد وطبعاً منها ما هو مجاني ومنها يحتاج الى اشتراك وطبعاً أهم ما في الأمر أنه بعد صناعة هذه التطبيقات سف تستفيد منها بشكل كبير حيث يمكنك تركيب الاعلانات على هذه التطبيقات والربح منها بكل سهولة كما يمكنك رفع تطبيقاتك على متجر قوقل بلاي كما أنك بعد ان تعتاد على العمل مع احدى هذه المواقع ستتمكن من صنع تطبيق اندرويد في ساعة على الأكثر .


لكن لنكن صريحين فهذا لا يمكن اعتباره عمل او أنك أنجزت شيء ما فكل ما في الأمر أنك استخدمت منصة واخترت المناسب بين بعض الأشياء وفق ذوقك ثم أدخلت بعض المعلومات الاضافية وهذا كل ما هو مطلوب منك حيث أن الموقع سيتكفل بكل شيء أخر من كافة النواحي حتى ستلاحظ أن التطبيق الناتج لا يمكن تشبيهه بتطبيقات الاندرويد الحقيقية فما هو سوى تقليد وقالب واحد أما التطبيقات النظامية فتجدها بأفكار ابداعية وتصميم جديد ومتعوب عليها لفترة طويلة . قد يفيدك موقع يعطيك حسابات netflix - احصل على حسابات نتفليكس مجاناً .

صناعة تطبيقات الاندرويد

شرح موقع appypie

هو موقع يمكنك من خلاله انشاء تطبيقات الاندرويد والايفون بشكل مجاني وبسهولة دون الحاجة الى الخبرة في البرمجة او الأمور التعقيدية الأخرى حيث يمكنك من خلال هذه المنصة انشاء تطبيق مجاني لمشروعك او للتسويق او عرض خدماتك او للبدء في العمل الحر والعديد من الأهداف والموقع مشهور عالمياً حيث يعمل في 126 دولة ويستخدمه مليون شخص قاموا بصنع 5 مليون تطبيق ويمكنك من خلال التطبيقات التي تصنعها ان تربح المال بكل سهولة . قد يفيدك ربح المال من التطبيقات - تطبيقات ربح المال بسهولة .


ولإنشاء تطبيق خاص بك هناك 3 خطوات رئيسية يجب عليك فعلها وهي اختيار شكل التطبيق واختيار القالب من القائمة المعروضة وثانياً يجب عليك اختيار المميزات والتعديلات الاضافية في التطبيق ووضع علامتك التجارية وأخيراَ يجب عليك نشر التطبيق في كافة الأماكن لاسيما متجر قوقل بلاي وللبدء في انشاء تطبيقك يمكنك اولاً الذهاب الى موقع appypie ثم انقر على زر انشاء تطبيق لتبدأ العملية وقم أولاً باختيار اسم التطبيق وانقر على كلمة التالي .

العمل على موقع appypie

الأن سوف يطلب منك الموقع ان تكتب له غرضك من التطبيق ولأي سبب تريد صنع التطبيق وبعد الانتهاء انقر على التالي وهنا ستجد الشكل الافتراضي للتطبيق خاصتك لكن تذكر يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من فعل كل شيء بالطريقة الصحيحة وبعد ذلك سيأخذك الموقع الى صفحة التطبيق التي يمكنك التعديل عليها بك سهولة وبعد الانتهاء انقر على التالي والموقع سيطلب منك ان تجرب التطبيق وتختبره حتى تتأكد ان كل شيء يعمل كما تريد .


حيث سيطلب منك الموقع ان تدخل له رقم هاتف وسيرسل لك كود تفعيل على رقمك قبل ان تجرب التطبيق وعندما تقوم بإدخال الكود الذي في الرسالة لتفعيل التطبيق سيصبح التطبيق جاهز ويمكنك تعديل التفاصيل الصغيرة فيه والتحكم به وبشكله وصفحاته وواجهته الرئيسية واضافة الروابط واضافة الصور واي شيء أخر تريده ولتجربة التطبيق قبل ان ترفعه الى متجر قوقل بلاي يمكنك النقر على زر اختبار التطبيق وستحصل على رابط تحميل التطبيق على الايميل او رقم الهاتف ,
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات