القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر في عام 2021 ومجانا

أفضل 5 محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر في عام 2021 ومجانا

 مرحبا بك ، اليوم سوف نقوم اليوم بالتحدث عن موضوع مهم ومن الضروري أن تمتلكها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهل سبق لك وأن أردت أن تقوم باستخدام التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي والتي تعمل بنطام الاندرويد( Android ) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي تقوم باستخدامه ؟ حسنًا ، لا مشكلة ! كل ما عليك أن تفعله هز أن تقوم بتثبيت محاكي الاندرويد Android على جهازالكمبيوتر الشخصي الذي تمتلكه . وتكمن المشكلة الأكبر عند استخدامك لهذه المحاكيات في أن العديد منها ثقيل جدًا وبالتالي قد تعاني أجهزة الكمبيوتر القديمة عند محاولة استخدامها.  فلا تقلق كل مشكلة ولديها حل لهذا السبب ، اخترنا لك جميع برامج محاكاة Android  والتي تتميزبخفة وزنها لأجهزة الكمبيوتر!

محاكي الاندرويد: وهو عبارة عن برنامج للكمبيزتر و يتم تحميله على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتعمل على نظام ويندوز، بهدف استخدام تطبيقات الآندرويد على الكمبيوتر، وذلك لسهولة استخدام التطبيقات على الكمبيوتر لكونه يحمل خصائص أعلى من أجهزة الهاتف من حيث السعة.


 1. برنامج MeMU Play لمحاكاة ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر :

 بدءاً من قائمتنا ، يركزمحاكي MeMU Play بشكل خاص على محاكاة ألعاب الاندرويد  Android على جهاز الكمبيوتر. تتمتع بميزة كبيرة تتمثل في القدرة على لعب أكثر من لعبة في نفس الوقت في نوافذ مختلفة ، كما أنها تتيح لمستخدميها تكوين عناصر التحكم على الماوس ولوحة المفاتيح أو حتى لوحات الألعاب! من بين محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي ، يعد هذا خيارًا خفيف الوزن للغاية ولا يتطلب سوى القليل جدًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. MeMU Play مجاني للاستخدام وبسيط للغاية في التثبيت. لبدء محاكاة ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ما عليك سوى تقوم بالضغط هنا واتباع هذا الرابط لتنزيله محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوترMeMU Play .


برنامج MeMU Play لمحاكاة ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر

2) برنامج نوكس بلاير( Nox Player ) محاكي الاندرويد للكمبيوتر :

 طُوّر برنامج Nox player من قِبَل شركة بيجنوكس Bignox ، ويتميز بأنه سريع و خقيف في نفس الوقت في ادائه ، حت أن حجمه تقريبا  323 ميجا بايت وهذا خفيف جدا مقارنة مع المحاكيات الاخرى ، ويقوم يتشغيل التطبيقات التي تم تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتربصيغة APK ،ومع العلم بأنه يقوم بدعم أنظمة الويندوز والماكبكافة الاصدارات ، ويعد برنامج نوكس بلاير واحد من أفضل محاكيات الاندرويدالتي تمتاز بالسرعة والخفة. و يعتمد هذا المحاكي على نظام أندرويد 7.1.2 نوجا ( Android 7.1.2 Nougat ) و الذي يمكنك تشغيله على كل من أنظمة ويندوز وأنظمة الماك كذلك . وقد تم تطوير هذا المحاكي ليقوم بتشغيل جميع الألعاب ، بما في ذلك الألعاب الكبيرة والشهيرةويتمكن هذا الموقع من التحديث الدائم ليمنح أداء عالي الجودة على تلك الأنظمة، ويُمكن تحميل البرنامج مجّانًا بالكامل، ويدعم العديد من اللغات ويمكنك تجربة هذا البرنامج الان من هنا وبضفطة واحدة ومن هذا الرابط الذي وضعناه لك هنا  برنامج نوكس بلاير .


برنامج نوكس بلاير( Nox Player ) محاكي الاندرويد للكمبيوتر

3) محاكي بلوستاكس Bluestacks الاندرويد للكمبيوتر :

هو محاكي اندرويد مشهور على نطاق واسع ويعتبرهذا المحاكي من افضل محاكيات الاندرويد نظراً لموثوقيته وجودته، وقد تم تصميم هذا المحاكي ليتانسب مع المستخدم حيث أنه يتميز بأنه سهل الاستخدام بشكل كبير وشكله يبدو تماما مثل شكل الأيباد كما يتوفر من محاكي اندرويد هذا نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ويتميز ايضا بأن هذا المحاكي وهو محاكي الاندرويد  مجاني بالكامل ، و يدعم اللغة العربية اخر اصدار يقدم اداء أفضل من غيره بنسبة 800% وبمكنك تشغيل أكثرمن تطبيق وأكثرمن حساب في نفس الوقت ولتحميل هذا البرنامج يرجى اتباع هذا الرابط هنا  برنامج Bluestacks للاندرويد  .


برنامج Bluestacks

4) محاكي الاندرويد برايموس ( PrimeOS ) للكمبيوتر :

هو محاكي اندرويد متميز ورائع يمكنك تثبيهت على حاسوبك وتشغيل مختلف العاب وتطبيقات الاندرويد حيث انه يوفر لك تجربة ديسكتوب كاملة لتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر كما ان محاكي اندرويد هذا يصل الى ملايين التطبيقات والالعاب الخاصة بنظام الاندرويد ويمكنك من خلاله تحويل جهازك الكمبيوتر الى افضل هاتف ألعاب  حيث يمكنك لعب اي لعبة بسهولة باستخدام الماوس والكيبورد وهو يعتبر اسرع منصة العاب لأنظمة اندرويد ، كما انه يوظف الكثير من الادوات لجعل تجربة اللعب افضل ما يمكن وهو يوفر العديد من الميزات للاعبين بشكل خاص والمطورين كما انه يدعم خاصية النوافذ من ناحية الاغلاق والتكبير والتصغير . اذا اعجبك البرنامج وتريد تنزيله اضغط على الرابط هنا محاكي برايموس PrimeOS .


PrimeOS

5) محاكي اندرويد ويندروي( Windroy ) لجهاز الكمبيوتر:

هو محاكي اندرويد سريع وخفيف ويستعمل هذا المحاكي غلى جميع الكمبيوترات خاصتا للكمبيوترات الضعيفة حيث في حال ما اذا كان الكمبيوتر الخاص بك ضعيف جداً ولا يمكنه تحمل اي من برامج محاكيات الاندرويد القوية وفي حال قمت بتجريب تنزيل هذه المحاكيات عليه ولكنها لم تعمل فإن محاكي اندرويد ويندروي Windroy هو المناسب لهذا النوع من أجهزة الكمبيوتر وأفضل بديل عن تلك المحاكيات خاصتا اذا كان جهازك ضعيف ؛ لأنه محاكي خفيف ومبهر ويحوي ميزات قوية تشابه المحاكيات الشهيرة ويمكنك من خلاله الاستمتاع بألعاب وتطبيقات الاندرويد مجاناً على الحاسوب . ولتحميل هذا البرنامج يرجى منك ان تضغط على هذا الرابط هناWindroy.


محاكي اندرويد Windroy


الملخص :

في نهاية مقالنا نرجوا أن تكون قد استمتعت في هذا المقال وأنك فد حصلت على البرنامج الذي ترغب بتنزيله على جهاز الكمبيوتر خاصتك ولا تنسى بأن لكل برنامج ذكرناه في الاعلى ميزات تميزه عن غيره من المحاكيات الاخرى وانك يجب أن تقوم باختيار ما يناسبك من هذا البرامج وتنزبل أي منها على جهازك تنزيل ما يتماشى مع جهازك ومزاياه وكل ما يخصه ولا تنسى ايها القارىء بأن هذه البرامج مجانية ولا تريد منك القيام بشيء كل ما عليك فعله هو ضغطة زر واحدة من هذه التدوينة على الرابط ليأخذك الى الموقع الرسمي للبرنامج والذي يمكنك تنزيله من هناك كل رابط من الروابط وضعناها لك مع الشرح في الاعلى .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات