القائمة الرئيسية

الصفحات







هل تعرف أيضاً أنه يمكنك ربح مئات الدولارات من محاكي Bluestacks؟


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة الربح من محاكي اندرويد Bluestacks حيث نشرح دائماً في مدونتنا العديد من المواضيع حول محاكيات الاندرويد ولاسيما بلوستاكس الشهير وبالإضافة الى الميزات التي يقدمها لك هذا المحاكي الا أنه يوفر لك أيضاً منصة للتسويق بالعمولة خاصة به ولألعابه لتجني منها بعض المال الجميل الى دخلك الشهري .

طريقة الربح من محاكي اندرويد Bluestacks

يمكنك الكسب العديد من الدولارات وانت في منزلك عبر محاكي اندرويد Bluestacks والذي هو كما ذكرنا محاكي للعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر حيث يمكنك تثبيته ولعب الالعاب عليه ولكن ما لا تعرفه هو أنه يوجد في موقع المحاكي قسم خاص يمكنك من خلاله ربح مئات الدولارات عن طريق الانضمام الى نظام التسويق بالعمولة الخاص بموقع المحاكي والتسويق للألعاب المعروضة وكسب المال . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Bluestacks افضل محاكي اندرويد اخر اصدار .


ويمكنك تحصيل مبالغ مالية يمكن ان تبداً من 4 سنت الى او 4 دولارات حسب اللعبة وكل تحميل لها كما ان المبلغ يتباين بين الدول فمنها يزيد المبلغ ومنها ينقص فمثلاً بكل تأكيد ان قام شخص امريكي بتحميل لعبة ما من خلال رابط العمولة الخاص بك فأنت ستكسب أكثر من ضعف المال الذي يمكن ان تكسبه من شخص عربي قام بتحميل اللعبة الفلانية لذلك يجب ان تعرف من تستهدف عندما تقوم بالتسويق لربح المال الكثير . قد يفيدك افضل تطبيق لعمل اختصارات للأنشطة والتطبيقات على الاندرويد .

وطريقة ترويج الالعاب فغالبية الأشخاص يقومون بعمل قنوات يوتيوب وشرح الالعاب وترك رابط التحميل وهذه طريقة مثلاً يمكنك من خلالها الحصول على آلاف عمليات التحميل للعبة ما من خلال رابطك الخاص بالعمولة وهؤلاء يمكنك الحصول على مبلغ كبير منهم فمثلاً ان شاهدت مقطع فيديو عن لعب لعبة COD Mobile على الكمبيوتر فهو في الغالب يشرح تثبيتها على محاكي Bluestacks ويضع لك رابط الأفلييت الخاص به .

وكل من يقوم بثبيت اللعبة يحصل الشخص على عمولة تذهب لرصيده والموقع مربح بشكل كبير وغير مشهور كما انه آمن ويمكنك الحصول على المال بمجرد تحصيلك لواحد دولار فقط وأخذه الى حساب باي بال وطريقة التسجيل في برنامج الافلييت ليست صعبة ولكنها طويلة ويجب ان تمتلك قناة يوتيوب وتعطي بعض المعلومات وبعد الانتهاء من التسجيل يمكنك الدخول الى لوحة التحكم والترويج لأي لعبة وكسب المال . الرابط : Bluestacks .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع