القائمة الرئيسية

الصفحات







موقع رائع للحصول على تاثير ثلاثي ابعاد لأي صورة وغير ذلك الكثير


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة أشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم موقع أكثر من رائع لإضافة العديد من التأثيرات المبهرة على اي صورة ولاسيما جعل لها تأثير ثلاثي ابعاد مع الظل والعديد من الامور الاخرى حيث كما نعلم الصور ثلاثية الابعاد رائعة جداً وأفضل من الصور ثنائية الأبعاد وباستخدام هذا الموقع يمكنك اخذ صورة ثنائية الابعاد وجعلها ثلاثية الأبعاد بمنتهى السهولة فابقوا مع الشرح .

شرح موقع Limus

هو موقع يغنيك عن بعض وظائف الفوتوشوب وبرامج التعديل الأخرى ويوفر لك ادوات يمكن العمل عليها بسهولة كبيرة ويمكنك من خلال هذا الموقع جعل الصور أجمل ومثيرة واحترافية أكثر وذلك بسهولة تامة بدون اي جهد والموقع مجاني تماماً وهو يعتبر اداة مثالية لتحويل الصور وهو أشبه بتطبيقات الويب ويمكنك من خلاله تدوير اي صورة في المحاور الثلاثة x و y و z وجعل لها بعد ثالث كما يمكنك ضبط كل شيء فيها . قد يفيدك طريقة عرض التطبيق على شاشة اي جهاز باحترافية مجاناً .


وذلك مثل الموضع ومنظور الصورة ومقياسها وهناك شريط ادوات في الموقع وهو الذي ستعمل عليه وهو يوفر لك العديد من الخيارات الاخرى مثل عمل ظل للصورة وطمسه وضبط المحور العمودي ومستوى تمويهه ويمكنك أيضاً تعديل حواف الصورة ويمكنك أيضاً جعل الخلفية وراء الصورة بأي لون من نظام الالوان السداسي عشري او يمكنك بسهولة رفع صورة من جهازك وجعلها كخلفية رائعة كما فعلنا في المثال السابق . قد يفيدك طريقة عمل وتصميم ايموجي خاص بك واستخدامه اينما تريد بسهولة مجاناً .

كما يمكنك ترك الخلفية شفافة كما أنه اذا واجهت اي مشكلة في ضبط الصورة من ناحية المحاور فيمكنك النقر على SHIFT في لوحة المفاتيح وسيتحول الأمر الى وضع التحويل الحر ويمكنك حينها التدوير ببساطة من خلال سحب الشكل باستخدام الماوس وهذا الموقع هو موقع مفتوح المصدر والكود الخاص به موجود في GitHub ويمكنك اتباع تعليمات النسخ وعمل له استضافة بنفسك اذا كنت مبرمج .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع