JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل تطبيق تيك توك نسخة خفيفة TikTok Lite مجاناًَ -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

منذ فترة من الزمن انطلق التطبيق الذي يحدث ضجة كبيرة في الوقت الحالي وهو تطبيق تيك توك حيث رأينا الشهرة الواسعة جداً التي اكتسبها وأصبح من التطبيقات المثيرة للجدل بشكل كبير خصوصاً بعد شعبيته الضخمة وقضاء الناس معظم أوقاتهم عليه وهذا ما أدى الى حدوث الكثير من المشاكل حوله منها التهديد بحظره في العديد من البلدان والعديد من العقوبات التي حاول الكثيرين فرضها على التطبيق .

وأخر ما نراه حالياً هو صراع الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع تطبيق تيك توك والمشاكل التي تحدث بينهما ولكن بالرغم من ذلك الا أن تطبيق تيك توك لا يزال يكتسح العالم ويحصل على المزيد من المستخدمين ولا يزال يقيم العديد من الصفقات مع الشركات مثل صفقته الجديدة مع شركة Teespring المشهورة في صناعة الملابس والأشياء المطبوعة وهذه الصفقة أصبحت مصدر ربح للكثيرين حيث يمكنك الربح من خلالها .

تحميل تطبيق TikTok الخفيف:

تم اطلاق هذه النسخة الخفيفة والمحمولة من تطبيق تيك توك الشهير في منتصف عام 2018 كإصدارخفيف الحجم من تطبيق تيك توك وانتشر في المتاجر تحت مسمى TikTok Lite ولكن للأسف كان محظور في أغلب الدول ومتاح فقط في دول جنوب شرق آسيا ولكن بعد ذلك بفترة انتشر التطبيق في جميع بلدان افريقيا وآسيا وحصل على اكثر من 10 عملية تحميل فريدة ولكن حتى الآن لا يزال هذا التطبيق غير متوفر في اوروبا وامريكا . قد يفيدك طريقة تلوين جميع الصور القديمة بجودة عالية وبنقرة واحدة مجاناً .


ولكن قد تجد من الغريب ان الصفحة الخاصة بتيك توك لايت في متجر بلاي تظهر لك ان التطبيق تم اهماله وانه قديم وصرحت الشركة الشهيرة ByteDance ان تطبيق شركة تيك توك الخفيف سيزول قريباً وسيتم استبداله بتطبيق أخر مماثل له لذا التطبيق المتوفر حالياً لن يصل الى العديد من البلدان ولكن لحس الحظ يمكنك تثبيته بسهولة في هاتفك اينما كنت من خلال تحميله من الرابط أسفل التدوينة كملف Apk . قد يفيدك طريقة تعلم اللغات المختلفة من خلال تصفح الانترنت فقط .

حيث ما عليك سوى تحميل التطبيق على جهازك وهو يزن ما يقارب 20 ميجا فقط وهو خفيف وسريع على كل الهواتف خصوصاً الضعيفة ولكنه يفقد بعض مزايا التطبيق الأصلي مثل المساحة حيث يحتل تطبيق تيك توك لايت فقط 50 ميجابايت بينما تطبيق تيك توك الأصلي فيحتل على الأقل 150 ميجا بايت وستجد بعض الفروق الاخرى مثل أيقونة التطبيق حيث الايقونة الخاصة بنسخة لايت شكلها دائري . للتحميل TikTok Lite .