القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تيك توك نسخة خفيفة TikTok Lite مجاناًَ


منذ فترة من الزمن انطلق التطبيق الذي يحدث ضجة كبيرة في الوقت الحالي وهو تطبيق تيك توك حيث رأينا الشهرة الواسعة جداً التي اكتسبها وأصبح من التطبيقات المثيرة للجدل بشكل كبير خصوصاً بعد شعبيته الضخمة وقضاء الناس معظم أوقاتهم عليه وهذا ما أدى الى حدوث الكثير من المشاكل حوله منها التهديد بحظره في العديد من البلدان والعديد من العقوبات التي حاول الكثيرين فرضها على التطبيق .

وأخر ما نراه حالياً هو صراع الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع تطبيق تيك توك والمشاكل التي تحدث بينهما ولكن بالرغم من ذلك الا أن تطبيق تيك توك لا يزال يكتسح العالم ويحصل على المزيد من المستخدمين ولا يزال يقيم العديد من الصفقات مع الشركات مثل صفقته الجديدة مع شركة Teespring المشهورة في صناعة الملابس والأشياء المطبوعة وهذه الصفقة أصبحت مصدر ربح للكثيرين حيث يمكنك الربح من خلالها .

تحميل تطبيق TikTok الخفيف

تم اطلاق هذه النسخة الخفيفة والمحمولة من تطبيق تيك توك الشهير في منتصف عام 2018 كإصدارخفيف الحجم من تطبيق تيك توك وانتشر في المتاجر تحت مسمى TikTok Lite ولكن للأسف كان محظور في أغلب الدول ومتاح فقط في دول جنوب شرق آسيا ولكن بعد ذلك بفترة انتشر التطبيق في جميع بلدان افريقيا وآسيا وحصل على اكثر من 10 عملية تحميل فريدة ولكن حتى الآن لا يزال هذا التطبيق غير متوفر في اوروبا وامريكا . قد يفيدك طريقة تلوين جميع الصور القديمة بجودة عالية وبنقرة واحدة مجاناً .


ولكن قد تجد من الغريب ان الصفحة الخاصة بتيك توك لايت في متجر بلاي تظهر لك ان التطبيق تم اهماله وانه قديم وصرحت الشركة الشهيرة ByteDance ان تطبيق شركة تيك توك الخفيف سيزول قريباً وسيتم استبداله بتطبيق أخر مماثل له لذا التطبيق المتوفر حالياً لن يصل الى العديد من البلدان ولكن لحس الحظ يمكنك تثبيته بسهولة في هاتفك اينما كنت من خلال تحميله من الرابط أسفل التدوينة كملف Apk . قد يفيدك طريقة تعلم اللغات المختلفة من خلال تصفح الانترنت فقط .

حيث ما عليك سوى تحميل التطبيق على جهازك وهو يزن ما يقارب 20 ميجا فقط وهو خفيف وسريع على كل الهواتف خصوصاً الضعيفة ولكنه يفقد بعض مزايا التطبيق الأصلي مثل المساحة حيث يحتل تطبيق تيك توك لايت فقط 50 ميجابايت بينما تطبيق تيك توك الأصلي فيحتل على الأقل 150 ميجا بايت وستجد بعض الفروق الاخرى مثل أيقونة التطبيق حيث الايقونة الخاصة بنسخة لايت شكلها دائري . للتحميل TikTok Lite .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع